منتديات قالمة نت
 سبات في وضح النهار 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  سبات في وضح النهار 829894
ادارة المنتدي  سبات في وضح النهار 103798
منتديات قالمة نت
 سبات في وضح النهار 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  سبات في وضح النهار 829894
ادارة المنتدي  سبات في وضح النهار 103798
منتدى قالمة نت
التسجيل

سبات في وضح النهار

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  الإثنين يونيو 07, 2021 5:56 pm
  السبت يونيو 05, 2021 1:06 pm
  الخميس يونيو 03, 2021 1:40 pm
  الثلاثاء يونيو 01, 2021 9:21 pm
  الإثنين مايو 03, 2021 2:52 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:36 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:34 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:33 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:27 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:25 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
 سبات في وضح النهار Emptyالأربعاء ديسمبر 04, 2013 7:03 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سبات في وضح النهار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
عضو مشارك
الصورة الرمزية
 
محمد ابن الجزائر

البيانات
رقم العضوية : 19394
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 383
نقاط التميز : 621
تقييم العضو : 11
التسجيل : 02/12/2013
العمر : 24
الإقامة : تلمسان
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: سبات في وضح النهار   



كيف نقلد الغرب ونحن عرب ؟

لماذا نطالب بحقوقنا وننسى مسؤولياتنا ؟

هل نحن من يصنع المال أم هو من يصنعنا ؟

من سيوقف نزيف الفلسظينيين ؟

هل الجزيرة التي إشتهرت بقلها الحي للأحداث ؟

أم الدول العربية الإسلامية التي إكتفت بالتفرج على كلاسيكو البارصا و الريال ؟

متى سنسمع العالم زئير الأسود الغير المرودة ؟

متى سنكشر عن أنياب لطالما إحترفت أكل بعضها البعض ؟

إذا أسقطنا زعماءنا هل سنسير إلى الأمام ؟

لا أضن ذلك فقد يرحل محتال

لكن سيعوضه سفاك للدماء لامحال

من أجل غذ أفضل يجب الإنطلاق من نقطة مهمة

ففي ضل هذه الثورات التي نعيشها اليوم

أريد أن أقول لكل شخص له غيرة عن العرب و الدين الإسلامي

بأن التغيير يبدأ رحلته من محطة عنوانها الأبرز أنا و أنت

ألا تتذكروا أن الرؤساء كانوا يوما ما أبناء الشعب

لكنهم وللأسف عند حصولهم على مناصب عليا تشبعوا بالمبادئ و الأخلاق الفاسدة

لهذا علينا أن نعلم أبناءنا معنى التضحية من أجل الوطن

و أن نزرع في قلوبهم شيئا إسمه الغيرة

و أن نجنبهم الزابونية و الحسوبية وننهيهم عن السلوكات السيئة

قد يأتي يوم ما فيصبح فيه بنك أو إبني رئيسا للبلاد

أنذاك ستعرف بحق المثل القائل

إزرع شجرة اليوم تتمتع بضلها غذا



 الموضوع الأصلي : سبات في وضح النهار // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: محمد ابن الجزائر




توقيع : محمد ابن الجزائر



اذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلفـا
فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسفـا ففي الناس ابدال وفي الترك راحة وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا فما كل من تهـواه يهـواك قلبـه ولا كل من صافيته لك قـد صفـا إذا لم يكن صفـو الـوداد طبيعـة فلا خير في خـل يجـيء تكلفـا ولا خير في خـل يخـون خليلـه ويلقاه مـن بعـد المـودة بالجفـا وينكر عيشـا قـد تقـادم عهـده ويظهر سرا كان بالامس قد خفـا سلام على الدنيا اذا لم يكـن بهـا صديق صدوق صادق الوعد منصفا

 سبات في وضح النهار Pizap_10

 سبات في وضح النهار Emptyالأربعاء ديسمبر 04, 2013 8:33 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سبات في وضح النهار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
العباسية

البيانات
رقم العضوية : 16549
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 425
نقاط التميز : 526
تقييم العضو : 32
التسجيل : 26/04/2013
العمر : 25
الإقامة : سيدي بلعباس
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: سبات في وضح النهار   


معك حق أخي "إزرع شجرة اليوم تتمتع بضلها غذا"

لاكن من الزارع الذي يشعر بمسؤولية الزرع الذي يتأمل ويحلم بظلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 الموضوع الأصلي : سبات في وضح النهار // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: العباسية




توقيع : العباسية



لاتجعل احدا يعرف سر دمعتك لأنه سوف يعرف كيف يبكيك

 سبات في وضح النهار Emptyالأربعاء ديسمبر 04, 2013 8:39 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سبات في وضح النهار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
عبدالحميد19

البيانات
رقم العضوية : 13498
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9915
نقاط التميز : 12289
تقييم العضو : 101
التسجيل : 07/10/2012
العمر : 31
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: سبات في وضح النهار   


بارك الله فيك اخي


 الموضوع الأصلي : سبات في وضح النهار // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: عبدالحميد19




توقيع : عبدالحميد19



 سبات في وضح النهار Emptyالسبت ديسمبر 07, 2013 8:47 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سبات في وضح النهار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
عضو مشارك
الصورة الرمزية
 
محمد ابن الجزائر

البيانات
رقم العضوية : 19394
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 383
نقاط التميز : 621
تقييم العضو : 11
التسجيل : 02/12/2013
العمر : 24
الإقامة : تلمسان
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: سبات في وضح النهار   


العباسية كتب:
معك حق أخي "إزرع شجرة اليوم تتمتع بضلها غذا"

لاكن من الزارع الذي يشعر بمسؤولية الزرع الذي يتأمل ويحلم بظلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازال هناك أناس بهم خير كثير فى تيأسي أختي
تمنياتي لكِ بعيشة هنيئة إن شاء الله تعالى
تقبلي تحياتي


 الموضوع الأصلي : سبات في وضح النهار // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: محمد ابن الجزائر




توقيع : محمد ابن الجزائر



اذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلفـا
فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسفـا ففي الناس ابدال وفي الترك راحة وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا فما كل من تهـواه يهـواك قلبـه ولا كل من صافيته لك قـد صفـا إذا لم يكن صفـو الـوداد طبيعـة فلا خير في خـل يجـيء تكلفـا ولا خير في خـل يخـون خليلـه ويلقاه مـن بعـد المـودة بالجفـا وينكر عيشـا قـد تقـادم عهـده ويظهر سرا كان بالامس قد خفـا سلام على الدنيا اذا لم يكـن بهـا صديق صدوق صادق الوعد منصفا

 سبات في وضح النهار Pizap_10

مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع
..
هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع



خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
سبات في وضح النهار , سبات في وضح النهار , سبات في وضح النهار , سبات في وضح النهار , سبات في وضح النهار , سبات في وضح النهار
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ سبات في وضح النهار ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت