منتديات قالمة نت
لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 829894
ادارة المنتدي لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 103798
منتديات قالمة نت
لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 829894
ادارة المنتدي لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 103798
منتدى قالمة نت
التسجيل

لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  الإثنين مايو 03, 2021 2:52 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:36 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:34 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:33 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:27 pm
  الجمعة أبريل 30, 2021 8:25 pm
  الخميس أبريل 22, 2021 2:14 pm
  الخميس أبريل 15, 2021 5:36 pm
  الأربعاء أبريل 14, 2021 2:16 pm
  الثلاثاء أبريل 13, 2021 8:02 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... Emptyالسبت أبريل 20, 2013 5:45 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
yassin saf

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 678
نقاط التميز : 900
تقييم العضو : 15
التسجيل : 07/06/2012
العمر : 32
الإقامة : oujdaa
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....   




يقول أحد الشعراء في حظه السيء
لو ركبت البحار صارت فجاجاً لا ترى في متونها أمواجا
ولو أني وضعتُ ياقوتة ً حمراءَ في راحتي لصارتْ زجاجا

ولو أني وردتُ عذباً فراتاً عادَ لا شكَّ فيه مِلْحاً أُجاجَا
********************************
وكلنا نعلم المثل القائل


' المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس '




****



هذا واحد كل ماسوى مشروع خسر





وكل مامسك شي خرب وكل ماراح مكان صارت مشكلة





ماعمره تهنى بشي





وحياته كلها نكد في نكد





العجيب ،





أنه يشوف الناس ما شاء الله يسوون مشاريع





ويتوفقون





ويستمتعون بحياتهم





إلا هو !!





ودائما حزين





وتعاسة الحظ تلاحقه في كل مكان





آخر شي





لما زهق من عمره





وقفلت معاه كل الطرق





جت على باله فكره

أنه يترك البلد اللي هو فيها ويهاجر





راح المطار وحجز له تذكره





ركب الطيارة





بسم الله
جلس في المكان المخصص
ركبوا المسافرين






الى الآن كل شي تمام
الحمد لله





طارت الطيــــــــــــــــــــــــــ ــــــارة





والجو هدوووووووء





وكل شيء حلو





الحمد لله

وفجأة






قامت الطيارة تهتززززززززز
ويبدو أن فيه شي مو طبيعي قاعد يصير





ولما زادت الربكة





وإذا المضيف يعلن للناس





أن الطيارة فيها عطل
ويمكن تطييييح





أخونا المنحوس انتبه
وقال : إييييييييييه ، ماكو الا آنا ..





أنا السبب في اللي صار للطيارة





أنا منحوووووس





وهذا النحس اللي ملاحقني بكل مكان




لكن ايش ذنب هالناس اللي بيموتون بسببي الحين ؟

مو معقولة أتسبب في وفاة 300 شخص وأنا ساكت





لازم أسوي شي





لازم أنقذهم





وفكر





وفكر





وفجأة





لمعت في راسه هالفكرة العجيبة





استأذن في الدخول على الكابتن





وطبعا القانون القديم كانوا يسمحون للناس يدخلون قمرة القيادة




لكن بسبب مشاكل بطلوا




المهم

أخيرا وافقوا له أن يدخل على الطيار





سأل أخونا المنحوس الطيار : اشفيها الطيارة





هل صحيح انها بتطيح ؟





قال الطيار : العجلات موراضية تنزل






قال المنحوس : بسيطة ، فكوا لي باب الطيارة وأنا انزل أفتحها يدويا من تحت ( وهو في نفسه قصده أنه ينتحر بأن يرمي نفسه من الطيارة على أساس يحافظ على أرواح الناس اللي بيموتون بسببه وينقذ الطيارة من السقوط )





الطيار رفض طبعا وقال له أن هذا غير ممكن





وفيه خطوره على حياته





ووو





لكن أخونا مصـرّ على فكرته




خايف على الناس ياعمري





والطيار يحلف وهو يحلف ....






وأخير ..





يوم شافه الطيار مصمم وقاصد كلامه





قال : افتحوا له الباب ..





أخونا ، توه بيرمي نفسه من الطيارة ،




ولكنه التفت على العجلات




لقاها تبي تنزل لكن فيه حديدة وسطها مانعتها




قال خل أجرب أشيلها




ولما شال الحديدة ورماها




انفتحت العجلات على طول





هو مسكين فرح





وقال :





خلاص ، الحين مافي داعي أني أنتحر





الحمد لله ، مشكلة الطيارة انحلت





خليني أرجع للطيارة

لما رجع للطيارة





والا الناس فرحانين





ويصفقون له





ويدعون له




ويمدحونه على شجاعته وتضحيته بنفسه من أجلهم

وطبعا الناس في الأرض كانوا متابعين الحالة
والمطار مليان
والصحفيين والتلفزيون




كاميرات وهيصة

بس ينتظرون الطيارة توصل





وصلت الطيارة على خير





والا كلهم ينتظرونه




ويصورونه ،




ويحطونه بالتلفزيون على الهواء





والتصفيق





والتكريم

ويا الله خلص منهم وقدر يوصل للفندق اللي بيسكن فيه





وصل الحمد لله





وقال : أول شي لازم أتصل بالوالدة عشان أطمنها على سلامتي أكيد شافتني بالتلفزين

مسك التلفون





اتصل على أمه





ردت عليه أمه ،، لكنها كانت تبكي ،،





تبكي بشدة لدرجة مهي قادرة تتكلم





قال لها : أكيد يا أمي انتي شفتي الحادث بالتلفزيون





لكن أبشرك الحمد لله أنا بخير ولا صار لي شي





والأم لا زالت تجهش بالبكاء





وهو يقسم لها أنه طيب وما فيه شي





وهي تزيد بالبكاء





قال لها يا أمي ما شفتيني بالتلفزين





كلنا طيبين محد صار له شي





الأم مسكينة ردت بصعوبة من بين الدموع وهي تشاهق يا حياتي





قالت له : أنا ما فتحت التلفزيون ، ولا أدري عن حادث الطيارة شي ..





قال لها : أجل ليش تبكين يا بعدي





قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع السطح حق البيت يريد يشم شوية هوى





والا فجأة طاحت عليه حديدة من السماء





ومات ....


ههههههه

..وهذه القصة أشك بواقعيتها وأظن أنها مجرد مثال يضرب للحظ السيء


لاتنسى تقييمك للموضوع


 الموضوع الأصلي : لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: yassin saf



توقيع : yassin saf



يا رائحة الليمون

يا زهر الاقحوان

يا اثمن مرجان

يا عطر الرمان

يا مسك الالحان

يا صحوة السكران

يا عشق الهيمان

يا مرضي, يا دوائي

يا سقمي وشفائي ..

يا خضوعي وكبريائي

يا صغيرتي ,يا مليكتي.

يا عدوتي يا عشيقتي

من اتيت؟؟

والا اين ذهبت؟؟

وقلبي ابوابه مغلقه!!!

آه, قد نسيت.

انتي تملكين المفتاح.

انتي الهدوء والصياح.

انتي في بحار عروقي الملاح

انتي نهايتي في الكفاح....... لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 9alb10 لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... Rasol_10

لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... Emptyالخميس مايو 02, 2013 10:33 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متقدم
الرتبه:
عضو متقدم
الصورة الرمزية
 
مريم

البيانات
رقم العضوية : 53
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3243
نقاط التميز : 3750
تقييم العضو : 83
التسجيل : 17/09/2009
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....   


شكرا لك اخي ياسين على موضوعك


 الموضوع الأصلي : لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: مريم




توقيع : مريم



لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 2661903340_small_1

لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... Emptyالخميس مايو 02, 2013 10:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
عبدالحميد19

البيانات
رقم العضوية : 13498
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9913
نقاط التميز : 12287
تقييم العضو : 101
التسجيل : 07/10/2012
العمر : 31
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....   


شكرا اخي ياسن


 الموضوع الأصلي : لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: عبدالحميد19




توقيع : عبدالحميد19



لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... Emptyالخميس مايو 02, 2013 10:51 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
barca

البيانات
رقم العضوية : 2
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30587
نقاط التميز : 40536
تقييم العضو : 911
التسجيل : 05/08/2009
الإقامة : guelma
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.guelma24.net

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....   


كل الشكر لك اخي ياسين على موضوعك الجميل
تقبل مروري +++ تقييمي



 الموضوع الأصلي : لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: barca




توقيع : barca




فداك أبـــــــــ يا رسول الله ــــــي وأمي
لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... Oussam10
لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 662263250
معلوماتـــ مهمة:

تنبيــه!! قـوانـيـن الـمنـتدى

للكتابة بالعربية اضغط هـــــــنـــــــا

لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... 34380_1232858421

مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع
..
هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع



خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... , لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... , لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... ,لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... ,لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... , لماذا دائما نجعل الحظ السيء .....
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ لماذا دائما نجعل الحظ السيء ..... ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت