استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

"اسرائيل" اقترحت على السلطة ضم غوش عتصيون‏ Empty "اسرائيل" اقترحت على السلطة ضم غوش عتصيون‏

بدوي محمد نور الإسلام
بدوي محمد نور الإسلام
عضو فعال
عضو فعال
رقم العضوية : 5704
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 706 نقاط التميز : 2013 تقييم العضو : 17 التسجيل : 01/06/2010 العمر : 28 الإقامة : www.yahoo.com
تمت المشاركة الأربعاء أكتوبر 16, 2013 1:22 pm
"اسرائيل" اقترحت على السلطة ضم غوش عتصيون‏
أحداث الساعة0 تعليق09:42 - 16 أكتوبر, 2013


فلسطين اليوم - ترجمة خاصة
ذكرت صحيفة معاريف صباح اليوم الاربعاء, بأن "اسرائيل" تقدمت باقتراح مفاده ( اسرائيل تضم اراضي من اراضي الضفة المحتلة مقابل تسليم اراضي اخري للسلطة الفلسطينية ) وخاصة في منطقة نابلس وجاء الاقتراح الاسرائيلي من اجل دفع المفاوضات قدما بسبب الجمود السياسي .
ووفقا لمعاريف فإن احد المقترحات التي تم دراستها من الجانب الاسرائيلي تتضمن ضم اراضي مقابل ضم السلطة اراضي لها بمعني اخر موافقة السلطة الفلسطينية لإسرائيل بضم اراضي من اراضي الضفة الغربية لإسرائيل مقابل تسليم السلطة الفلسطينية اراضي أخرى .
وحسب معاريف لا زال الاقتراح الاسرائيلي مجرد فكره لا اكثر ,ولكن حسب مصدر اسرائيلي فان احد الاحتمالات يتمثل بضم اسرائيل منطقة غوش عتصيون مقابل تسليم السلطة اراضي في نابلس.

وحسب مصادر "اسرائيلية" فإن المحادثات بين الدكتور صائب عريقات والوزيرة تسيبي ليفني لم يتمخض عنها اي شيء فالطرفين مصريين علي موقفهما
وبينت معاريف ان إسرائيل عرضت تلك الافكار لكي لا تتهم بأنها هي من خربت المفاوضات فإسرائيل تخشي من ان يقوم الامريكيين بعرض موقف في اخر فترة المفاوضات ويكون العرض الامريكي صعب علي اسرائيل .

"اسرائيل" اقترحت على السلطة ضم غوش عتصيون‏ Empty رد: "اسرائيل" اقترحت على السلطة ضم غوش عتصيون‏

avatar
زائر
زائر
تمت المشاركة الجمعة أكتوبر 18, 2013 8:17 pm
مشكوغ على الخبر خيي
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى