سيارة نيسان جوك من واقع الى عالم افتراضي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تخطو سيارة نيسان الصغيرة الجامحة غوك آر رقم 001 أولى خطواتها في الواقع وفي عالم الألعاب الإفتراضي. وتحتل نسخة غوك نيسمو الصدارة في اللعبة الالكترونية على الهواتف المتحركة، وتقدم لعشاقها العضو الأول في عائلة نيسمو في أوروبا. وقد تمت صناعة وتجربة قيادة أول سيارة سوبر-حصرية من جوك-آر في حين تم تطوير سيارة نيسان المثيرة بشكل رقمي وأصبحت متوفرة للملايين في العالم الافتراضي.
وتعتبر جيملوفت شركة عالمية رائدة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية وقد دخلت في شراكة مع نيسان لمنح المتحمسين فرصة قيادة أكثر سيارات عائلة جوك إثارةً على الأجهزة المزودة بتقنيات أندرويد والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وتشمل غوك نيسمو على نفس جوهر الأداء الموجود في سيارات التنافس الرياضي من نيسان، وستقدم اسم رياضة السيارات من نيسان الذي تمثله نيسمو في أوروبا مع بدايات عام 2013.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وتتأتى الاثارة الإضافية للسائق من خلال التحسينات الديناميكية والمقصورة الداخلية لسيارة غوك نيسمو التي جُهزت بشكل رائع وأنيق، سواءً أكان في العالم الحقيقي أو الافتراضي.
وبدأت قصة غوك-آر كفكرة عندما كُشف النقاب عنها للمرة الأولى في يناير 2012 بمدينة دبي. ثم أصبحت السيارة الصغيرة الجامحة من مجموعة نيسان ومن ثم أسطورة في عالم السيارات بالرغم من أن الهدف لم يكن في الأساس انتاجها بشكل فعلي أو افتراضي. ومع الدعامات المعدّلة من السيارة السوبر رياضية جي تي آر وهيكل الجسم في جوك والذي تمت إعادة تشكيله، ظهرت جوك-آر وكان ذلك كل شيء. وتطورت قاعدة عشاق هذا الموديل بشكل هائل وهنا بدأت قصة نسخة الانتاج من هذه السيارة، حيث قال دارين كوكس، مدير العلامة التجارية لنيسان في أوروبا: أحب الناس غوك-آر في دبي، واستلمنا عروضاً على الفكرة الأصلية في الشارع ولم نستطع أن نخيب آمال عشاق السيارة الرائعين، ومع ثلاثة عروض حقيقية قُدمت لنا، كان لابد من تقديم التزامنا بتصنيع عدد من النسخ المحدودة من غوك-آر.
تطوير المركبة
وبدأت أعمال تطوير المركبة لتحويل مجرد فكرة إلى موديل جديد يمكن انتاجه وبيعه. بُنيت السيارة من قبل الشركة المتخصصة في رياضة السيارات مع نصائح وارشادات من مركز نيسان التقني في أوروبا. وتستخدم غوك-آر محرك نيسان جي تي آر السوبر رياضية ونظام التعليق مع قفص التدحرج حسب مواصفات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات.
- خالدعضو متقدم
- رقم العضوية : 12507
الجنس : عدد المساهمات : 4200 نقاط التميز : 5413 تقييم العضو : 142 التسجيل : 01/05/2012 العمر : 36 الإقامة : في دارنا
تمت المشاركة الأربعاء أكتوبر 17, 2012 3:13 pm
- خالدعضو متقدم
- رقم العضوية : 12507
الجنس : عدد المساهمات : 4200 نقاط التميز : 5413 تقييم العضو : 142 التسجيل : 01/05/2012 العمر : 36 الإقامة : في دارنا
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 18, 2012 8:07 pm
شكرا الاخت ميمي على المرور العطر
تحياتي لك
تحياتي لك
- خالدعضو متقدم
- رقم العضوية : 12507
الجنس : عدد المساهمات : 4200 نقاط التميز : 5413 تقييم العضو : 142 التسجيل : 01/05/2012 العمر : 36 الإقامة : في دارنا
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 18, 2012 8:16 pm
انيت الاروع الاخت ملاك بمرورك العطر
تحياتي واحترامي لك
تحياتي واحترامي لك
- خالدعضو متقدم
- رقم العضوية : 12507
الجنس : عدد المساهمات : 4200 نقاط التميز : 5413 تقييم العضو : 142 التسجيل : 01/05/2012 العمر : 36 الإقامة : في دارنا
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 18, 2012 8:16 pm
انيت الاروع الاخت ملاك بمرورك العطر
تحياتي واحترامي لك
تحياتي واحترامي لك
- yara Crazyعضو محترف
- رقم العضوية : 2016
الجنس : عدد المساهمات : 8007 نقاط التميز : 10221 تقييم العضو : 158 التسجيل : 27/12/2009 العمر : 32 الإقامة : الجزائر
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 18, 2012 8:43 pm
وااااااااااااااو روعة خاااصة الاولى
- خالدعضو متقدم
- رقم العضوية : 12507
الجنس : عدد المساهمات : 4200 نقاط التميز : 5413 تقييم العضو : 142 التسجيل : 01/05/2012 العمر : 36 الإقامة : في دارنا
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 18, 2012 9:12 pm
انتي الاروع بمرورك تلاخت يارا ولكن الصورتان لسيارة وحدة الصورة الاولى تبين مقدمة السيارة والثانية تبين الجهة الخلفية
تحياتي لك
تحياتي لك
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى