استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

حمــــــــــــــــــــــــــــــلة لتطهير الصور الرمزية و الألبومات . Empty حمــــــــــــــــــــــــــــــلة لتطهير الصور الرمزية و الألبومات .

hassani oussama
hassani oussama
عضو جديد
عضو جديد
رقم العضوية : 19249
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 20 نقاط التميز : 35 تقييم العضو : 6 التسجيل : 14/11/2013 العمر : 33 الإقامة : المسيلة والجلفة كمان
تمت المشاركة السبت نوفمبر 16, 2013 3:33 pm
  • تقييم المساهمة: 100% (1)

السلام عليكم
كنت قد قرأت عن حملة لتطهير الصور الرمزية فظننته موضوع أدرج هنا في المنتدى و بحثت عنه مرارا و تكرارا لكي أرفعه لأتحاشى تكرار المواضيع و لكني لم أجد له أثرا فقلت لعلها فكرة تم تداولها و لم تكن موضوعا.
فقد حز في نفسي أن أرى ما أرى ،فغالبا ما أدخل موضوعا لأطلع عليه أجد في بعض مشاركات أخواتنا في المنتدى من يضعن صور رمزية كاشفة قد يقول البعض صور عادية لوجوه فقط. و لكنهن فتَيات فتِيات جميلات متبرجات فاتنات و أنا رجل غيور على شباب المسلمين كيف تقابلهم الفتن بدون قصد . و علينا أن نغار على ديننا الذي يحرم التبرج و العري.
و بالنسبة لي لآ أحبذ حتى وضع صور لفتيات محجبات أو متخمرات اللواتي يتفنن في وضع المكياج الذي يعوض شعرهن المتستر بالإشاربات.
حتى اني أجد حرجا في قائمة الأصدقاء لديا حيث أن فتيات المنتدى اليافعات بالطاقة و الحيوية دائمات اللحاق بالركب و مواكبات على تغير الصور و الألبومات.

و إن قِيست بالمنطق
بالنسبة لي لا أجد وجه الفائدة من وضع هذه الصور للفاتنات في الصور الرمزية أو حتى في الألبومات التي في أغلبها لممثلات و عارضات و مغنيات و ما شابه. كما أجد شعارات الألبومات تستفزني خاصة التي تحت عنوان فتيات كول أو صبايا كول . ماذا يعني هذا ؟؟؟

فيا أختي مهما وضعت من صورة فهي غالبا ليست لك و لست أنت هي. يعني (جبتي لعمرك منافسة لك في الجمال و القوام و الهندام لكل من يراها . ) بمعنى آخر لن تستفيدي من وضع هذه الصور.


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف على تدخلي في شؤون الآخرين لكن أرى أن حريتهم تنتهي عند بداية حرية الآخرين . هذا من جهة ، و من جهة أخرى وضع مثل هذه الصور قد يُكسب صاحبها الإثم و ذلك في كونه يساهم في نشر الفساد من حيث لا يدري و هو لا يدري ،حيث لا ننسى من هم مبتلون بعشق الصور و الله المستعان.


أكرر أسفي و شدتي في القول .
أرجوا أن تتقبلوا مني مشاركتي بصدر رحب .إنما هي فقط نصيحة حبذا تجد أعينا تقراها و قلوبا تعيها .
هناك صور أخرى غير صور النساء تليق جدا كصور رمزية معبرة جدا.


تحياتي.

حمــــــــــــــــــــــــــــــلة لتطهير الصور الرمزية و الألبومات . Empty رد: حمــــــــــــــــــــــــــــــلة لتطهير الصور الرمزية و الألبومات .

barca
barca
عضو محترف
عضو محترف
رقم العضوية : 2
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 30651 نقاط التميز : 40610 تقييم العضو : 915 التسجيل : 05/08/2009 الإقامة : guelma
http://www.guelma24.net
تمت المشاركة السبت نوفمبر 16, 2013 5:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على مبادرتك الطيبة ونيتك الحسنــــة ونتمنى من الله
أن يستر كل بنات المسلمين كافــــــــة
تحياتي وتقديري لسموك

حمــــــــــــــــــــــــــــــلة لتطهير الصور الرمزية و الألبومات . Empty رد: حمــــــــــــــــــــــــــــــلة لتطهير الصور الرمزية و الألبومات .

MiMiToU_ii
MiMiToU_ii
عضو محترف
عضو محترف
رقم العضوية : 12611
الجنس : انثى عدد المساهمات : 10943 نقاط التميز : 13536 تقييم العضو : 132 التسجيل : 15/05/2012 العمر : 24 الإقامة : • فــــــي قلـــبه } ^_~ {..♥
http://www.guelma24.net
تمت المشاركة السبت نوفمبر 16, 2013 5:31 pm
جزيت خيرا
بوركت على ماقدمت
بانتظار جديدك تحياتي لك
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى