منتديات قالمة نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى قالمة نت
التسجيل

كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  أمس في 9:35 pm
  الأربعاء مايو 23, 2018 3:29 pm
  السبت مايو 19, 2018 11:37 pm
  السبت مايو 12, 2018 6:12 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:31 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:31 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
الجمعة مايو 16, 2014 2:26 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 13
نقاط التميز : 25
تقييم العضو : 5
التسجيل : 12/05/2014
العمر : 25
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او   


السلام عليكك كيف تكوني [center][center][righ في المدرسة اغسلي وجهك اعدل حواجبك لا تشتمي ولا تضحكي بزاف البسي نثلا تشيرت ازرق سماوي وسروال اسود و صباطك ازرق سماوي (تشيرت صباص زي بعطاهم )وساك اسود وشعرك اعملي تسريحة ديل الحصان دري نفخة  Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad  في العمل اكسسوارات شعر مطلوق سروال و اكاد صباد كعب الوان متناسقة او متضادة نطيفة لا تعملي حركات بهلوانية امشيي برزانة و ببطئ ليس بتهور شنطاء اعملي المكياج خفيف ميبان يبينك بس جميلة لاتعملي الترفات الدي تبديكي بشعععة وتصرفي بهدوء و باسكال الجميلة و الانيقة لا تعيطي ولا تحكي بصوت منخفض كثير  fahem fahem fahem fahem fahem fahem fahem fahem fahem tongue tongue tongue Wink Wink Wink 
طريقة تنعيم الشعر بشكل طبيعي هي أقل شعبية من التمليس الدائم الذي يعتمد على المواد الكيميائية، ولكن للتنعيم الطبيعي إيجابيات عديدة، تساعدكم على ظهور شعركم بمظهر صحي وأملس. إليكم أربعة أساليب لتنعيم الشعر بشكل طبيعي.


مظهر شعرنا وصحته ينبعان من عوامل وراثية، تغيرات هرمونية، تغذية صحيحة والتعرض لمواد مختلفة. لا شك في ان الشعر الاملس والطبيعي يبدو اكثر حيوية. تنعيم الشعر يتم، في احيان عديدة، بواسطة استعمال مواد كيميائية، قد تكون ضارة جدا وخطيرة في احيان كثيرة. هنالك طرق طبيعية تساعدنا على التخلص من التكلفة الزائدة لتمليس الشعر بواسطة المواد الكيميائية. وهي طريقة تنعيم الشعر من خلال تغذيته بمواد صحية، بدون اثار جانبية.
اذا، اذا كانت الاساليب الطبيعية، اي تمليس الشعر بواسطة الادوية المنزلية، ارخص تكلفة، فلماذا لا تكون هذه الاساليب شعبية ورائجة؟ لان تحضير هذه المواد يستغرق الكثير من الوقت، واحيانا يجب الانتظار بضعة اشهر لكي نرى النتائج. مع ذلك، فالنتائج بشكل عام مرضية جدا على المدى البعيد، لان الشعر سيصبح املس، اكثر لمعانا وجمالا من ذي قبل.

منذ زمن كليوباترا وحتى اليوم.....
بدات طريقة تنعيم الشعر في مصر القديمة، حيث كانت تولى اهمية كبيرة للعناية بالشعر وتسريحه. وكان هذا نابعا من الايمان بان مظهر الانسان يعكس شخصيته، والشعر هو جزء مهم من المظهر. وكان تصميم الشعر يتغير حسب السن والمركز الاجتماعي وتبعا للظروف الخاصة. وكان يتم، انذاك، حلق شعر الاطفال الذكور حتى وصولهم الى سن البلوغ وبينما كانت الفتيات يواظبن على تجديل شعورهن.

اما النساء في سن النضوج فكن يحرصن على ان تكون شعورهن ملساء وطويلة، بينما كان جزء منهن يختار تسريحة "الكاري" الملساء. وقد احب المصريون القدماء الشعر المستعار، واحبت النساء تزيين شعورهن بالزهور والمناديل. من جهة اخرى، لم يسمح للعاملين بتصميم شعرهم وكان عليهم ربطه الى الخلف، بينما كان النبلاء يصممون شعرهم باشكال متنوعة. ولكي يحصلوا على الشعر الاملس كانوا يستعملون، على ما يبدو، الامشاط الساخنة، وهو اسلوب خطير ولا ينصح باستعماله في ايامنا. بعض النصوص القديمة تحكي انهم كانوا يغسلون شعورهم كل يوم وانهم كانوا يستعملون الحناء والمواد الطبيعية.

طرق تنعيم الشعر بواسطة المواد الطبيعية:

طريقة تنعيم الشعر بواسطة جوز الهند -
خذي كوبا من حليب جوز الهند واضيفي اليه كوبا من عصير الليمون. بعد خلطها جيدا، ضعي الخليط في الثلاجة حتى تتراكم طبقة شبيهة بالكريم فوقه. ضعي هذا الكريم على شعرك وانتظري 10 دقائق. غطي شعرك بمنشفة ساخنة. بعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد وسرحيه. بعد غسل الشعر ستشعرين انه اكثر لمعانا. مع الوقت، بعد ان تكرري هذه العملية عدة مرات، سوف يصبح شعرك املس. لا ينصح باستعمال هذه الطريقة للشعر المصبوغ.

طريقة تنعيم الشعر بواسطة الحليب والعسل -
خذي كوبا من الحليب واضيفي اليه ملعقة من العسل. اخلطيها معا، وبعد ذلك ضعي الخليط في مرش ورشي منه على كل شعرك او ضعي الحليب على شعرك. انتظري حوالي نصف ساعة وبعد ذلك اغسلي شعرك، استعملي شامبو خفيفا. بعد ذلك، جففي شعرك بواسطة مجفف شعر سوية مع تسريحه. بعد هذه العملية سيصبح شعرك اكثر لمعانا واملس.

طريقة تنعيم الشعر بواسطة الزيوت -
طريقة اخرى لتنعيم الشعر بشكل طبيعي هي بواسطة الزيوت الساخنة التي ستغذي شعرك وتكسبه رطوبة اكثر وتحافظ عليه املسا للمدى الطويل. سخني زيت الزيتون او زيتا اخر ذا جودة عالية ودلكيه على فروة راسك. غطي راسك بمنشفة لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي شعرك، وسترين كيف سيصبح ناعم الملمس وكثير اللمعان. هذه الطريقة اقل ملاءمة لذوات الشعر المجعد.

طريقة تنعيم الشعر بواسطة البيض -
اكسري بيضتين، اضيفي اليهما زيت الزيتون واخلطيها معا بشكل جيد. قسمي شعرك الى مجموعات (خصلات) صغيرة، بواسطة فرشاة او مشط. شدي كل خصلة بواسطة المشط وادهني المستحضر الذي نتج من الخليط على الشعر المشدود. غطي كل خصلة من الشعر بواسطة ورق فضي لعدة ساعات. بعد ذلك اغسلي شعرك بواسطة شامبو خفيف. بعد ان يجف سوف يصبح املس بدون اضافة اي من المواد الكيميائية.

تعرفي أيضاً على:

احصلي على الشعر المثالي واخطفي الأنظار

تعرفي على علاقة الزبادي السحرية بشعرك
جميعنا نعلم أن الظهور بعمر أصغر يحتاج منا لإتباع نمط حياة صحي من نظام غذائي وممارسة الرياضة والنوم لمدة لاتقل عن 7-8 ساعات ليلاً وشرب الكثير من الماء وغيرها من الأمور التي يعرفها معظمنا.
لكننا سنتشارك معكم بالمزيد من الأسرار والنصائح التي تساعد المرأة على الظهور بمظهر أصغر سناً والبقاء في شباب دائم.

- من الضروري جداً استخدام منشفة خشنة لتدليك الجسم بالكامل فهي طريقة فعالة لتقشير الجلد بلطف والاحتفاظ بنعومته وشبابه.كما ستبدو بشرتك دائماً متوهجة وجميلة وبالتالي شابة.

- انظري إلى يديك فهي بإمكانها أن تفشي سر عمرك الحقيقي أكثر من وجهك لذا من المستحسن رعايتها جيداً وفي وقت مبكر.

- طبقي كريم الحماية من أشعة الشمس على يديك كما تفعلين على وجهك تماماً ولا تنسي ترطيبها بشكل يومي واستخدام القفازات أثناء القيام بالأعمال المنزلية فذلك سيجعلها تبدو مذهلة وشابة لفترة طويلة.

- لبشرة رائعة متوهجة شابة وجميلة لابد من تناول 3-4 حبات فاكهة وخضار ملونة مختلفة يومياً وهي ستبقي نظامك الغذائي متوازن وصحي الأمر الذي سيجعل جلدك أملساً ناعماً ومثيراً للدهشة.

- تجنبي اعتماد الأظافر الطويلة بشكل مبالغ به ليس فقط لأنه يخيف الرجال بل لأنها تجعلك تبدين أكبر سناً وتقلل من جاذبيتك فالأظافر المعتدلة الطول لديها تأثير أفضل وأجمل وستظهرك طبيعية وجميلة.

- اجعلي من النظارات الشمسية رفيقتك الدائمة أثناء خروجك من المنزل في النهار حيث ستمنع النظارات الشمسية ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين الناتجة عن التحديق، فضلاً عن خطوط الجبهة المزعجة.

- من أكثر وأهم الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر سناً هي التوتر لأنه أحد أسباب الشيخوخة الرئيسية لذلك لابد بالضرورة أن تتعلمي عزيزتي الاسترخاء وأخذ نفس عميق عدة مرات في اليوم والهدوء الداخلي فهي ستجعلك تشعرين بالراحة وتساعدك إلى حد كبير في المحافظة على شبابك.

- احرصي على تطبيق ملمع الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه لخلق المزيد من الشباب والحيوية في مظهرك وجعلك تبدين كالمشاهير بشفاه براقة ومشرقة.

- من أكثر خطوط الأزياء التي تجعلك تبدين مفعمة بالشباب وأصغر سناً هي ارتداء البلوزات بالقبة على شكل حرف V فهي تمنحك مظهراً أرق وأكثر أناقة وأصغر.

8 نصائح لتبدي أصغر سناً
أطعمة سحرية لبشرة أصغر عمراً وأكثر شباباً

بشان تكوني طوب عندما تروحي لمكان طبقي ما قلتلك عليه bounce fahem fahem fahem Crying or Very sad Crying or Very sad Embarassed Razz Laughing Mad Mad Mad Mad Very Happy 


 الموضوع الأصلي : كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: farouk pachica




توقيع : farouk pachica



الخميس مايو 22, 2014 8:18 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
رقم العضوية : 13271
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8892
نقاط التميز : 9872
تقييم العضو : 133
التسجيل : 15/09/2012
العمر : 21
الإقامة : حمام دباغ
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او   


جزاك الله خيرا على الموضوع


ينقل لقسمه المناسب



 الموضوع الأصلي : كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: اطياف السماء




توقيع : اطياف السماء





مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او , كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او , كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او ,كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او ,كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او , كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ كيف تحصل على جادبية واناقة عند دهابك الى المدرسة او عمل او او او او ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت