منتديات قالمة نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى قالمة نت
التسجيل

موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  الأربعاء مايو 23, 2018 3:29 pm
  السبت مايو 19, 2018 11:37 pm
  السبت مايو 12, 2018 6:12 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:31 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:31 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:29 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
الثلاثاء أبريل 29, 2014 9:05 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
رقم العضوية : 2
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30574
نقاط التميز : 40520
تقييم العضو : 910
التسجيل : 05/08/2009
الإقامة : guelma
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.guelma24.net

مُساهمةموضوع: موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة   


لا يمكن التنبؤ بمن سيخرج حياً من معركة "أليانز آرينا" إذ تمثل هذه الموقعة البوابة نحو لشبونة حيث المجد المنتظر.
يحلُّ ريال مدريد  الإسباني اليوم الثلاثاء بكامل عتاده ضيفاً ثقيلاً على مدينة ميونيخ الألمانية للدفاع عن فوزه 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام حامل اللقب بايرن ميونيخ.
ويتطلع الفريق الـ"بافاري" لبلوغ المباراة النهائية الثالثة على التوالي والرابعة في السنوات الخمس الأخيرة (خسر أمام إنتر ميلان الإيطالي عام 2010 على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد وأمام تشيلسي الإنكليزي عام 2012 على ملعبه أليانز آرينا).
كما يأمل بايرن ميونيخ حامل اللقب 5 مرات في 1974 و1975 و1976 و2001 و2013، أن يصبح أول فريق يحافظ على لقبه في النسخة الحديثة من المسابقة الأولى أي ابتداءاً من عام 1993 عندما تحول اسمها إلى دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه خسر النهائي 5 مرات أمام آستون فيلا الإنكليزي عام 1982 وبورتو البرتغالي عام 1987 ومانشستر يونايتد الإنكليزي عام 1999، بالإضافة إلى سقوطه أمام إنتر ميلان وتشيلسي.
ويخوض بايرن نصف النهائي  للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات والسادسة عشرة في تاريخه.
لقاءات سابقة

والتقى بايرن ميونيخ مع ريال مدريد 21 مرة في المسابقات الأوروبية كلها في المسابقة الأولى (فاز 11 وتعادل مرتين وخسر Cool، بينها خمس مواجهات في نصف النهائي، حيث تفوق بايرن في 1976 و1987 و2001 و2012 فيما خرج مدريد فائزاً مرة يتيمة في 2000.
أما في مسابقة دوري أبطال أوروبا فتواجها 14 مرة سابقاً، وبمباراة الذهاب تمكنا من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد المواجهات بين فريقين في المسابقة القارية الأم وقدره 15 بين برشلونة وميلان، وهما سيحطمان هذا الرقم غداً في ميونيخ.
ويدرك النادي البافاري صعوبة مهمته أمام ريال مدريد وسيحاول استخلاص العبر من مباراة الذهاب والاعتماد على ما فعله وصيفه الموسم الماضي مواطنه بوروسيا دورتموند أمام النادي الملكي في إياب الدور ربع النهائي عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين وكان بإمكانه هز الشباك أكثر من مرة.
في المقابل، يطمح النادي الملكي إلى مواصلة حلمه بالتتويج باللقب العاشر في المسابقة والأول منذ عام 2002.
ويشارك ريال مدريد في الدور نصف النهائي للمرة الخامسة والعشرين وهذا رقم قياسي والرابعة على التوالي، لكنه لم يتأهل إلى النهائي آخر ثلاث مرات بعد سقوطه أمام مواطنه برشلونة (2011) وبايرن ميونيخ بالذات (2012) وبوروسيا دورتموند (2013).
وتواجه الفريقان آخر مرة في نصف نهائي 2012، ففاز بايرن ذهاباً 2-1 ورد عليه ريال بالنتيجة عينها إياباً، لكنه خسر بركلات الترجيح 3-1، ليتأهل بايرن ويتذوق مرارة ركلات الترجيح أمام تشيلسي الإنكليزي.
ويدخل ريال مدريد مباراة الغد منتشياً بفوزه الكبير على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة بينها ثنائية رائعة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هدّاف المسابقة القارية العريقة هذا الموسم برصيد 14 هدفاً.
ورفع رونالدو رصيده إلى 47 هدفاً حتى الآن هذا الموسم علماً بأنه غاب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.
وأراح مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي نجميه الويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة الأول بسبب معاناته من نزلة برد والثاني من إصابة تعرض لها في مباراة الذهاب.
وشدّد أنشيلوتي على ضرورة تعافي اللاعبين ليكونا أساسيين غداً، وقال "أنا متأكد بأنني سأدفع بالتشكيلة المتحمسة لخوض مثل هذه المباراة الكبيرة"، مضيفاً "يتعين علينا الهدوء، هدفنا التسجيل وليس الدفاع وهذه هي الطريقة التي سنواصل العمل بها".
وأكد المدرب الإيطالي أن مفتاح التأهل غداً سيكون بيد الفريق الذي يسبق إلى هز الشباك.
وسيحاول النادي الملكي أن يكون البادئ بالتسجيل ليصعب المهمة على مضيفه الذي سيحتاج في هذه الحال إلى تسجيل 3 أهداف لمواصلة الدفاع عن اللقب.
أرقام وحقائق:
- فاز فريق ريال مدريد في 10 من آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا (تعادل 1 خسر 1) والخسارة الوحيدة هذا الموسم جاءت في المباراة ضد بوروسيا دورتمند في ألمانيا (2-0).
- خسارة بايرن ميونخ  في المباراة الأولى ضد ريال مدريد هي أول هزيمة للفريق في آخر 10 مباريات في دور خروج المغلوب في دوري الأبطال (فاز 7 تعادل 2).
- جميع الأهداف التي سجلها فريق بايرن ميونخ في دور الإقصاءات المباشرة هذا الموسم في دوري الأبطال سجلت بعد الدقيقة 54 من المباراة (7 أهداف).
- سجل كريستيانو رونالدو 35 هدفاً في آخر 28 مباراة في دوري أبطال أوروبا وسجل رونالدو 14 هدفاً في دوري الأبطال هذا الموسم وبذلك عادل الرقم القياسي لعدد الأهداف في بطولة واحدة من دوري الأبطال الذي حققه كل من خوزي ألتفيني (14 هدفاً مع ميلان موسم 62/63) وليونيل ميسي (14 هدفاً مع برشلونة في موسم 11/12).
- سجل أريين روبن 7 أهداف ومرر 5 تمريرات حاسمة في مبارياته الـ 12 الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.
- وصل المدرب كارلو أنشيلوتي إلى النصف النهائي من دوري الأبطال للمرة الخامسة في مسيرته كمدرب ولأول مرة منذ العام 2007 (4 مرات مع فريق ميلان ومرة مع ريال مدريد).
- لم يخسر كارلو أنشيلوتي كمدرب ضد فريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (فاز 5 تعادل 2).
- هذه المرة الخامسة للمدرب بيب غوارديولا في النصف النهائي من دوري الأبطال وهي المشاركة الخامسة له في البطولة أيضاً (4 مرات مع برشلونة ومرة واحدة مع بايرن).
- ساهم اللاعب كريم بن زيمة في تسجيل 10 أهداف في 9 مباريات هذا الموسم مع فريق ريال مدريد في دوري الأبطال (سجل 5 وصنع 5).
- لم يخسر ريال مدريد أي مباراة في دوري الأبطال عندما تمكن كريم بن زيمة من التسجيل فيها (فاز 15 تعادل 3).
- تمكن فريق بايرن ميونخ من التسجيل في 24 من آخر 25 مباراة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا.
- هذه ستكون المباراة رقم 15 لفريق بايرن ميونخ على ملعبه ضد فريق إسباني في دوري الأبطال وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط من تلك الـ 15 ولكنه تمكن من التسجيل في جميع المباريات.
- حقق بايرن ميونخ أعلى معدل لنسبة امتلاك الكرة في دوري الأبطال هذا الموسم (69.6%).


 الموضوع الأصلي : موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: barca




توقيع : barca




فداك أبـــــــــ يا رسول الله ــــــي وأمي


معلوماتـــ مهمة:

تنبيــه!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة , موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة , موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة ,موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة ,موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة , موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode "onclick="this.select();" size="80" />
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ موقعة "أليانز آرينا" تنبئ بمعركة طاحنة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت