منتديات قالمة نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى قالمة نت
التسجيل

غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  أمس في 9:35 pm
  الأربعاء مايو 23, 2018 3:29 pm
  السبت مايو 19, 2018 11:37 pm
  السبت مايو 12, 2018 6:12 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:31 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:31 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
  السبت مايو 05, 2018 5:30 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
الأحد فبراير 02, 2014 10:41 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
رقم العضوية : 2
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30574
نقاط التميز : 40520
تقييم العضو : 910
التسجيل : 05/08/2009
الإقامة : guelma
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.guelma24.net

مُساهمةموضوع: غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة   





أعلن رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمر غول، أمس، عن شروع 31 حزبا سياسيا في حملة لجمع التوقيعات، بداية من اليوم، لدعم ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، حيث شكل غول تكتلا جديدا يضم مجموعة من الأحزاب السياسية دخلت على خط المناداة بعهدة رابعة للرئيس بوتفليقة.
وزكت مجموعة "الوفاء والاستقرار"، خلال تجمع حضره 19 حزبا بفندق الرياض بالعاصمة، عمر غول رئيس حزب "تاج" منسقا لها وتشكيلته قاطرة لقيادة عربات الأحزاب الأخرى ، مما أعطى انطباعا أنه المرشح الأقرب ليكون مديرا للحملة الانتخابية لبوتفليقة في حال ترشحه بشكل رسمي، رغم أن المعني يفضل الصمت تحت ضغوطات كبيرة من الراغبين في ترشحه.
وقال غول بأن المجموعة مفتوحة للراغبين في "دعم مسارنا وما نحن بصدد إنشائه والعمل له ومن خلاله نعمل للجزائر"، معتبرا أن مجموعتهم ليس لديها نظرة حزبية ضيقة أو مصلحية، "بل رفعت شعار الوفاء لحصيلة حميدة، وفضاء لمدرسة الوفاء والاستقرار لما ينفع المواطن اليوم وغدا"، مضيفا "بالوفاء نكسر نهائيا الغدر وثقافة الخيانة والتنكر ونسيان الجميل".
وأبقت 7 أحزاب سياسية توقيعها للأسبوع المقبل، حسب نبيل يحياوي المكلف بالإعلام بحزب "تاج"، فيما أعلن غول، على هامش التجمع، التحاق 5 أحزاب سياسية لمجموعة 26 حزبا لتتوسع "مجموعة الوفاء والاستقرار" إلى 31 حزبا سياسيا بينهم أمين عام اتحاد التجار والحرفيين وأمين عام نقابة مستخدمي الإدارة العمومية "سناباب".
من جهتها، قالت شلبية محجوبة رئيسة حركة الشبيبة والديمقراطية التي كانت ضمن مجموعة من الأحزاب المنادية لـ"إنجاز التغيير" في الجزائر بقيادة حركة مجتمع السلم، ثم انقلبت مع مجموعة الوفاء لـ31 حزبا، بأن دعم بوتفليقة "ليس من باب المصلحة الشخصية، ولكن لازدهار الجزائر، وعلى أساس قناعات بأنه من جيل المجاهدين ومعترف به كشخصية دولية"، فيما اختصر عبد الرحمان عكيف، رئيس حزب الطبيعة والنمو، كلمته في دعوة بوتلفيقة للترشح، أما عبد الرحمان سلام حزب الخط الأصيل، فقال نيابة عن بقية أعضاء المجموعة: "لولا إصلاحات 2012 التي باشرها الرئيس لما كان لنا وجود اليوم، ولذلك نعلن باسم الأحزاب أن يكون عمار غول منسقا للمجموعة".
وأكد بيان المجموعة أنه "نظرا لتحقق الوعود الثلاثة للرئيس: بإطفاء نار الفتنة، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وإرجاع مكانة الجزائر في المحافل الدولية، ونظرا للمحن المحدقة والتي تهدد الجزائر ومحاولة المساس بوحدتها، فإننا مجموعة الـ 26 - الوفاء والاستقرار - نرشح بوتفليقة لعهدة رابعة".



 الموضوع الأصلي : غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: barca




توقيع : barca




فداك أبـــــــــ يا رسول الله ــــــي وأمي


معلوماتـــ مهمة:

تنبيــه!! قـوانـيـن الـمنـتدى

للكتابة بالعربية اضغط هـــــــنـــــــا



مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة , غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة , غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة ,غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة ,غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة , غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ غول: سنشرع اليوم في جمع التوقيعات لبوتفليقة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت